شركة شور العالمية للتقنية

تقنية المعلومات

تأسست شركة شور العالمية للتقنية في الرياض، بالمملكة العربية السعودية كشركة رائدة في مجالات الاستشارات وتقنية المعلومات والخدمات المتميزة بالمستوى الاحترافي العالي للشركات. حيث تلتزم بترك بصمة وفارق لدى عملائها، فأن شراكة شور مع عملائها هي شراكة تكاملية لتساعدهم ليصبحوا ذوي مستوى أداء مرتفع وأعمال أكثر إنتاجية، كما يساعدنا العملاء لتحسن مستوى أعمالنا وفهم أعمق للسوق.
جاء تأسيس الشركة في ظل تنامي متطلبات قطاع تقنية المعلومات بالمنطقة والسوق المحلية. وقد بذلت شركة شور العالمية للتقنية جهوداً واضحة في تأسيس معايير عالمية في تنفيذ المشاريع التقنية، وبذلك تمكنت شركة شور العالمية للتقنية بترك بصمة واضحة في السوق المحلية. كما تعتبر شركة شور العالمية للتقنية واحدة من أسرع الشركات نمواً في مجال تقنية المعلومات والاستشارات التقنية بالمنطقة. اليوم تفخر الشركة باحتضانها نخبة من المختصين أصحاب أفضل الخبرات العلمية والعملية في مجال تقنية المعلومات، والذين يشكلون فريق العمل في شركة شور العالمية للتقنية.
فالكل في فريق شركة شور يقومون بإضافة الخبرات الإدارية والفنية والمواهب المطلوبة للشركة مثل (الاستشاريين المتميزين، مدراء المشاريع، محللي النظم والمطورين؛ والذين قاموا بإضافة الخبرات العظيمة التي اكتسبوها من عملهم لدى أفضل شركات تقنية المعلومات في بلدانهم، ومن الدورات التدريبية والشهادات المكتسبة من خلال عملهم بشركة شور).

متاح للتوظيف